Eng

المشاريع

لدى شركة حاضنات ومسرعات الأعمال حزمة من المشاريع الهامة والتي
تسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 وتدار بكفاءات عالية ومميزة

النزول للأسفل

برنامج بادر لحاضنات و مسرعات التقنية

يعتبر برنامج «بادر» لحاضنات ومسرعات التقنية أحد أهم البيئات الوطنية والإبداعية في مجال دعم تأسيس ونمو المشروعات الريادية والناشئة، والذي تم تأسيسه في عام 2007م مِن قِبل مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية؛ بهدف دعم فرص مشاريع الأعمال المبنية على التقنية، وتطوير ريادة الأعمال في المجال التقني.
ويسعى برنامج «بادر» إلى دعم وتطوير صناعة الحاضنات التقنية في المملكة، فضلاً عن الترويج لمفهوم ريادة الأعمال التقنية، وتحويل المشاريع التقنية إلى فرص تجارية ناجحة. وقد أطلق البرنامج الذي تقوم بإدارته وتشغيله شركة BIAC منذ إنشائه حتى اليوم عدة حاضنات أعمال؛ إذ بلغ عددها ثماني حاضنات في سبع مدن على مستوى المملكة، والتي تسعى بدورها إلى مساندة روّاد ورائدات الأعمال السعوديين، وإرساء بيئة خصبة لنشوء مشاريع تقنية ناشئة، بالاعتماد على مبدأ الحد من المخاطر، وبناء شركات قابلة للنجاح والاستمرار.

وتقوم شركة BIAC حالياً بإدارة وتطوير وتشغيل برنامج بادر لحاضنات ومسرعات التقنية، أحد أهم البيئات الوطنية والإبداعية في مجال دعم ريادة الأعمال، والذي تم تأسيسه في عام2007 من قبل مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية بهدف دعم فرص مشاريع الأعمال المبنية على التقنية وتطوير ريادة الأعمال في المجال التقني.

العودة للبرامج

تواصل معنا

عنوان المقر الرسمي

شارع عبدالواحد بن احمد، حيّ النخيل
الرياض، المملكة العربية السعودية
ص.ب 7351 – الرياض 12385
00966114503414